رعب "كفر دلهاب" يتصدر مشاهدات يوتيوب في رمضان.. اعرف باقي القائمة


٣١ مايو ٢٠١٧ - ٠٦:١٥ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

لم يعد نجاح الدراما المرضانية، يعتمد على مشاهدة المسلسل ساعة عرضه على القنوات، فمع التكنولوجيا، وكثرة المسلسلات المعروضة، لن يستطيع المشاهدين متابعة كل هذه المسلسلات خاصة إذا تزامن عرض مسلسلك المفضل مع مسلسل آخر تحبه، لذا أصبح اليوتيوب ملاذا لكل من لم يشاهد مسلسل نجمه المفضل، سواء بسبب ظروف عمله، أو أمور أخرى.

ومنذ سنتين تقريبا، صارت نسبة مشاهدة المسلسلات على يوتيوب، مقاياسا للنجاح، وهو نفس الأمر مع هاشتاجات تويتر، وبوستات فيسبوك التي تتناول اقتباسات وكوميك من المسلسلات.

كفر دلهاب


واحتل مسلسل كفر دلهاب للنجم يوسف الشريف صدارة المشاهدات على يوتيوب بـ 2,810,496 مشاهدة، والمسلسل فانتازيا في قالب رعب، تدور في عالم خيالي حول الجن والسحر، والمسلسل " من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وروجينا وهادي الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

في اللا لا لاند


للسنة الثاالثة، يستمر نجاح النجمة دنيا سمير غانم، في استقطاب المشاهدين عبر يوتيوب، بعد تجربتين ناجحتين في مسلسلي لهفة، ونيلي وشيريهان، وهذا العام تعود بدراما كوميدية، حققت نحو 2,174,620 مشاهدةعن مجموعة من الركاب الذين تقع طائرتهم في إحدى الجزر، ويحاولون الخروج منها بشتى الطرق مما يخلق مفارقات كوميدية مختلفة.

المسلسل " بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

هربانة منها


استطاعت النجمة ياسمين عبد العزيز حجز مكانا في عالم يوتيوب بعودتها إلى الدراما، وحقق مسلسلها 1,625,862 مشاهدة على يوتيوب إلى الآن.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

أرض جو


ورغم الانتقادات، استطاعت غدة عبد الرازق لفت الأنظار بمسلسلها أرض جو، الذي حقق 1,561,752 مشاهدة إلى الآن.

مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

خلصانة بشياكة


نجح الثلاثي أحمد مكي، وهشام ماجد وشيكو، في تحقيق 1,368,193 مشاهدة، عبر مسلسلهم الكوميدي خلصانة بشياكة، الذي يعتبر عودة للنجم أحمد مكي، بعد غيابه العام الماضي عن الشاشة في رمضان.

مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.


الكلمات الدلالية مسلسلات رمضان 2017

اضف تعليق