لا تتزوج قبل الثلاثين.. نصائح توم هانكس لزواج سعيد


٢١ مايو ٢٠١٩ - ٠٣:٣٠ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

بينما تتزايد حالات الانفصال والطلاق في هوليوود؛ يعيش الفنان الأمريكي توم هانكس والفنانة ريتا ويلسون حياة زوجية سعيدة منذ 31 عامًا. لقد مروا بالكثير من المواقف معا، وكما يؤكدون دائما؛ فإن حبهم يزداد قوة.

موقع Brightside ينقل عن توم هانكس 6 قواعد للحصول على السعادة الزوجية وهي:

أولا: لا تتزوج قبل الثلاثين

التقى توم هانكس وريتا ويلسون أثناء تصوير فيلم "المتطوعون" في عام 1985، وفيه يصوران دور زوجين يعيشان حالة حب. لكن في الحقيقة كان هانكس لديه بالفعل زوجة وطفلان، بينما كانت ويلسون مخطوبة. وبعد 3 سنوات من العلاقة الخفية؛ طلق هانكس زوجته واقترن بويلسون.

اليوم، يؤكد هانكس أنه تسرع في زواجه الأول لأنه كان شابًا مندفعًا، وكان يعمل طوال الوقت. ويعتقد هانكس أن الزواج الحقيقي يجب أن يكون قرارًا واعيًا وليس قرارًا متهورًا. لذلك ينصح الآخرين بآلا يتزوجوا قبل بلوغ الثلاثين من العمر.



ثانيا: قابل شريكك في منتصف الطريق، حتى في أكثر المواقف الحرجة

كان هانكس كاثوليكيًا وكانت ويلسون أرثوذكسية. ولأن هانكس كان يعرف مدى أهمية الدين بالنسبة إلى زوجته، فقد تحول إلى مذهبها. يقول: "لقد ضحيت بشيء من أجل زوجتي. ريتا لها جذور يونانية وأهلها يعتنقون الأرثوذكسية. لذا قبل الزواج حوّلت مذهبي احتراما لعائلتها".

ثالثا: ادعما بعضكما

خلال سنواتهما معًا، مر الزوجان بالكثير من الظروف الصعبة لكنهما كانا دائمًا يدعمان بعضهما البعض. في عام 1994 عندما فاز هانكس بجائزة الأوسكار لأول مرة، شكر زوجته قائلا: "أنا هنا فقط لأن المرأة التي أعيش حياتي معها، تبين لي كل يوم ما هو الحب".

في عام 2015 ، مرت ويلسون بمشكلة صحية خطيرة حيث أصيبت بسرطان الثدي، وهو الأمر الذي جعلها خائفة من رد فعل زوجها، لكن هانكس أحاط زوجته بالدعم والرعاية وأصبحا أكثر قربًا. وقال هانكس: "كل ما يمكنني فعله هو الانحناء أمام شجاعة زوجتي".

ولحسن الحظ، تم القضاء على المرض بعد فترة قصيرة حتى بدون علاج كيميائي.

رابعا: افعل أشياء صغيرة لطيفة من أجل شريكك


يسافر هانكس وويلسون كثيرا. لقد ذهبا إلى كل مكان في العالم تقريبا. وحتى بعد سنوات طويلة من الزواج، ما زالوا يحاولون القيام بأشياء صغيرة لطيفة لبعضهم البعض. يقول هانكس: "أرى زوجتي بوصفها حبيبتي. لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونها. كثيرا ما أترك لها كلمات بالقرب من الهاتف أو في مكان ما في المطبخ، أتمنى لها يومًا جيدًا وأشياء من هذا القبيل. كما أرسل لها تقرير مصور عن يومي، حيث التقط صورا لكل شيء من حولي عندما لا تكون معي؛ مثل الطعام الذي اتناوله، ومن أقابله".

خامسا: حب شريك حياتك كما هو

يثمن هانكس وويلسون الأشياء التي عاشوها معًا. وهو ما يجعل حبهم أقوى. يعبر الممثل الأمريكي غالبًا عن تقديره لزوجته بقوله: "لقد أحبتني هذه المرأة عندما كنت نحيفا وأحبتني عندما كنت سمينًا. كانت تحبني وأنا أصلع وتحبني وانا بشعر. هذه المرأة تحبني، وأنا أعلم ذلك. هذا هو السبب في أنني رجل محظوظ".

سادسا: الشيء الأكثر أهمية هو العثور على الشخص المناسب

يحاول الصحفيون غالبًا اكتشاف سر زواج هانكس الطويل والقوي. يضحك ويقول: "سر زواجي السعيد هو الزواج من المرأة المناسبة. لقد حالفني الحظ مع ريتا ويلسون الرائعة. أنا أسعد رجل على قيد الحياة".


الكلمات الدلالية توم هانكس

اضف تعليق