بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو - أرشيفية

الإمارات تحلق في صدارة بطولة أبوظبي للجوجيتسو


١٨ أبريل ٢٠١٧ - ٠٦:٤٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية
أبو ظبي - اختتمت منافسات بطولة أبو ظبي العالمية للناشئين في الجوجيتسو، أمس الإثنين، وهي جزء مهم من بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2017 التي تقام تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان -ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة- في آيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية، وتستمر حتى 22 أبريل 2017.

وشهد اليوم الثاني والأخير من بطولة أبو ظبي العالمية للناشئين في الجوجيتسو، نزالات قوية للفتيان في إطار المنافسات على المراكز الأولى بين الفتيان الذين تراوحت أعمارهم من 10 إلى 17 سنة.

وشارك أكثر من 400 لاعب من دولة الإمارات إلى جانب ما يزيد عن 300 لاعب توافدوا من 41 دول مختلفة، (شاركوا) في منافسات البطولة التي ضمت كافة الأوزان في الحزام الأبيض، الرمادي، الأصفر، البرتقالي، الأخضر، والأزرق.

واستعرض المشاركون مهاراتهم وفنونهم القتالية للفوز بالميداليات التي بلغ عددها 343 ميدالية (103 ذهبية، 92 فضية، 148 برونزية).
وشاعت أجواء حماسية خلال اليوم الثاني والأخير من بطولة أبوظبي العالمية للناشئين في الجوجيتسو للبنين، وحلقت الإمارات في صدارة  جدول الترتيب العام بعدما حصدت  170 ميدالية (45 ذهبية، 50 فضية، 75 برونزية).

وحلت روسيا في المركز الثاني بمجموع 35 ميدالية (13 ذهبية، 5 فضية، 17 برونزية)، واستطاعت كازاخستان فرض نفسها على منصة التتويج محققة المركز الثالث بـ 21 ميدالية (7 ذهبية، 6 فضية، 8 برونزية).

وحلت الأدرن رابعًا بـ 18 ميدالية (4 ذهبية، 6 فضية، 8 برونزية)، بينما جاءت أنغولا خامسة وبمجموع 14 ميدالية (5 ذهبية، 2 فضية، 7 برونزية).

ووفقًا لـ "سكاي سبورتس" تبدأ اليوم الثلاثاء بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وتستمر لخمسة أيام حتى السبت 22 أبريل المقبل.
وتتضمن بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو يوم الثلاثاء، الجولة الأولى من نهائيات الكبار والأساتذة 1، 2 في الحزام الأزرق والبنفسجي.


اضف تعليق