إنريكي

"إنريكي" يذكر الريال بخسارة "البرسا" أمام سلتا فيجو وملقا


١٥ مايو ٢٠١٧ - ٠٥:٣٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية
مدريد - أبقى فوز برشلونة على لاس بالماس 4-1، مساء أمس الأحد، فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، رغم أن ريال مدريد هو الأقرب بعد الفوز الذي حققه بنفس النتيجة على إشبيلية.

وتكمن أفضلية ريال مدريد في أن مصيره بيده إذ أنه بحاجة إلى فوز وتعادل في المباراتين المتبقيتين ضد سيلتا فيجو وملقا ليضمن البطولة، في حين ينتظر برشلونة خسارة الريال في إحدى المباراتين وفوز لاعبي المدرب لويس إنريكي على إيبار في آخر مراحل الدوري الأحد المقبل في الكامب نو.

ولدى إنريكي سبب يبدو منطقيًا يحافظ على آماله في خطف اللقب من ريال مدريد، ويتعلق بالمواجهتين المتبقيتين للفريق الملكي في الدوري الإسباني.

ووفقًا لـ "سكاي نيوز"قال إنريكي، في مؤتمر صحفي عقب مباراة لاس بالماس: "لديهم (ريال مدريد) مباراتين صعبتين جدًا ضد سيلتا فيجو وملقا الذين خسرنا معهما، وبما أننا خسرنا معهما فإن أي فريق يمكن أن يخسر في مواجهتهما، أريد أن أضيف أننا خسرنا في فيجو عدة مرات".

ونفى إنريكي أن يكون فريقه فاقدًا الأمل في أن يقدم ملقا المطلوب منه أمام ريال مدريد قائلًا: "هذا ليس صحيح، ذلك مجرد كلام يتم تداوله، أنا لم أشك يومًا في مدى احترافية أي فريق".

يأتي ذلك بعد تصريحات من ميشيل مدرب ملقا، الذي أمضى سنوات طويلة في ريال مدريد، بأنه لا يرغب أن يحرم فريقه النادي الملكي من التتويج ببطولة الليجا.



اضف تعليق