الرئيس الأرجنتيني مع كارلوس تيفيز

الرئيس الأرجنتيني يلتقي كارلوس تيفيز في بكين


١٨ مايو ٢٠١٧ - ٠١:٢٩ م بتوقيت جرينيتش

رؤية
بكين - اختتم الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، اليوم الخميس، زيارته للصين بالاجتماع مع اللاعب المخضرم كارلوس تيفيز الذي يلعب حاليا في الدوري الصيني لكرة القدم.

وقرر الرئيس الأرجنتيني اقتطاع جزء من جولته الآسيوية التي يقوم بها حاليا من أجل جلب استثمارات لبلاده، لتناول الغذاء مع تيفيز وعائلته، ونشر عبر موقع التوصل الاجتماعي "تويتر" مقطعا مصورا "فيديو" للاعب السابق لنادي بوكا جونيورز وهو يوجه التحية للأرجنتين.

وقال تيفيز، الذي يلعب لصالح نادي شنغهاي شينهوا في الدوري الصيني الممتاز، عبر الفيديو المنشور على "تويتر": "أرسل من هنا من الصين عناقا حارا لجميع شعب الأرجنتين"، بحسب "الألمانية".

واستقبل اللاعب الأرجنتيني الكبير هو وزوجته، فانيسا مانسيا، من قبل ماكري وزوجته السيدة الأولى للأرجنتين، جولينا اوادا، وابتتهما أنتونيا، في الفندق الذي يقيم فيه الرئيس الأرجنتيني ببكين قبل وقت قصير من رحلته الأخيرة في جولته الأسيوية إلى الأراضي اليابانية.

وتجمع تيفيز وماكري علاقة وطيدة وقديمة، حيث كان الأخير رئيسًا لبوكا جونيورز عندما بدأ تيفيز مشواره مع النادي في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني في 2001.

ولم يستبعد الرئيس الحالي لبوكا جونيورز، دانيل أنحيليسي، إمكانية عودة تيفيز لصفوفه في نهاية العام الجاري، رغم العقد المغري الذي يربط اللاعب بالنادي الصيني.


اضف تعليق