محمد صلاح لاعب روما الإيطالي

روما يرفع سعر المصري محمد صلاح إلى 50 مليون يورو


١٨ مايو ٢٠١٧ - ٠٢:٢٣ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

روما – رفع نادي روما الإيطالي سعر النجم المصري محمد صلاح إلى 50 مليون يورو أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها ليفربول الإنجليزي.

وذكر موقع "فورزا روما" الإيطالي، الخميس، أن الإسباني رامون رودريجز بيرديخو "مونشي"، المدير الرياضي لنادي روما أبدى اقتناعه الشديد بإمكانيات محمد صلاح الفنية والتهديفية، ويسعى للإبقاء على محمد صلاح، ضمن صفوف الفريق.

مضيفًا أن نادي روما قرر رفع سعر محمد صلاح إلى 50 مليون يورو، في حدث يؤكد رغبة النادي في بقاء "الفرعون المصري"، دون النظر لاهتمامات الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع اللاعب خاصة ليفربول الذي يستعد لتقديم عرضه الرسمي الأول لإدارة "الذئاب".

وواصل الموقع الإيطالي حديثه عن محمد صلاح قائلاً: "سوف يتم تقييم مصير اللاعب المصري مع المدرب القادم للفريق لكن النية واضحة وهي بقاء محمد صلاح".

جدير بالذكر أن نادي روما اشترط في وقت سابق، الحصول على 40 مليون يورو، نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح، عندما أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي رغبته في ضم "الفرعون المصري"، قبل أن يقرر النادي الإيطالي زيادة سعر اللاعب بعد دخول ليفربول الإنجليزي في سباق المنافسة.


اضف تعليق