محمد بن راشد آل مكتوم

محمد بن راشد يمنح جميع المرشحين في صناع الأمل العربي مليون درهم


١٨ مايو ٢٠١٧ - ٠٣:٣٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبوظبي - كرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مساء اليوم الخميس، المغربية نوال الصوفي  بجائزة صانع الأمل في الوطن العربي من بين 65 ألف مشارك من 22 دولة، تنافسوا ضمن مبادرة "صناع الأمل"، حيث حصد الفائز مكافأة قدرها مليون درهم.

وأكد الشيخ محمد بن راشد أن  المرشحين الخمسة هم جميعاً من الفائزين وسيحصلون على جائزة المليون درهم وسنستمر في صناعة الأمل.

وتخلل الحفل الختامي، العديد من الفقرات المتنوعة التي تعكس روح الأمل والعطاء والتعاضد.

وضمت لجنة التحكيم، معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وعلي جابر عميد كلية محمد بن راشد للإعلام، مدير عام القنوات في مجموعة MBC، والإعلامي السعودي أحمد الشقيري، المهتم بأمور الإحسان والتحسين.

وتعتبر مبادرة "صناع الأمل"، التي انطلقت دورتها الأولى في فبراير من العام الجاري، واحدة من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، التي لاقت تفاعلاً شعبياً واسعاً على منصات وشبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وذلك لتفرد فكرتها ودورها في بث روح التفاؤل والطاقة الإيجابية لدى شعوب المنطقة.

وهدفت المبادرة إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في عالمنا العربي، والتي لمع من خلالها رجال ونساء من مختلف الأعمار، عملوا بروح متفانية وقلوب نقية من أجل خدمة مجتمعاتهم ورفعة أوطانهم. وإيماناً وتقديراً للجهود الإنسانية والخيِّرية المبذولة.

(وكالات)


اضف تعليق