لحظة تتويج المغربية نوال الصوفي بلقب صانع الأمل

لحظة تتويج المغربية نوال الصوفي بلقب صانع الأمل


١٨ مايو ٢٠١٧ - ٠٤:٣٠ م بتوقيت جرينيتش
صناع الأمل

رؤية

دبي - توجت المغربية نوال الصوفي بلقب "صانع الأمل"، من بين 65 ألف مشارك، على خلفية مساهمتها في عمليات انقاذ العديد من المهاجرين العرب التائهين في البحار، والذين يطلقون عليها اسم "ماما نوال"، بمشاركة الحضور في عملية التصويت.

وفاجأ نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مساء اليوم الخميس، الحضور في الحفل الختامي لإعلان الفائزين بجائزة صناع الأمل العربي، بتكريمه المرشحين الـ5 للجائزة بمكافأة مالية قدرها مليون درهم لكل مرشح، وقال مؤكداً "المرشحين الخمسة هم جميعاً من الفائزين وسيحصلون على جائزة المليون درهم وسنستمر في صناعة الأمل".

وتخلل الحفل الختامي، العديد من الفقرات المتنوعة التي تعكس روح الأمل والعطاء والتعاضد، بمشاركة الفنان محمد عساف ومجموعة من أطفال برنامج "ذا فويس كيدز" في الحفل، إلى جانب عازف الكمان جهاد عقل.

فيما كانت لجنة التحكيم في الحفل، مؤلفة من وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي نورة الكعبي، وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام مدير عام القنوات في "مجموعة MBC" علي جابر، والإعلامي المهتم بأمور الإحسان والتحسين أحمد الشقيري.

وتعتبر مبادرة "صناع الأمل"، التي انطلقت دورتها الأولى في فبراير من العام الجاري، واحدة من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، التي لاقت تفاعلاً شعبياً واسعاً على منصات وشبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وذلك لتفرد فكرتها ودورها في بث روح التفاؤل والطاقة الإيجابية لدى شعوب المنطقة.


اضف تعليق