يورجن كلوب ومحمد صلاح

"كلوب" يحمس "صلاح" قبيل امتحانه الأول في "البريميرليج"


١٢ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٦:٠٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية
لندن - أعرب مدرب نادي ليفربول، يورجن كلوب، أمس الجمعة، عن أمله في أن يعزز النجم المصري محمد صلاح القوة الهجومية لفريقه، وذلك عشية خوضه أول مباراة رسمية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم منذ انضمامه إلى "الريدز".

ويواجه ليفربول، اليوم السبت، واتفورد، وقد نشر الموقع الرسمي للنادي بنسخته العربية تصريحات أوردها كلوب في مؤتمر صحفي، خصص للتحدث عن الأمور التي يستطيع صلاح تقديمها في الموسم الجديد.

وقال الموقع: "قدم الدولي المصري، الذي انتقل للآنفيلد قادماً من نادي روما الإيطالي خلال شهر يونيو الماضي، أداءً مميزاً مع ناديه الجديد في تحضيراته الصيفية بتسجيل أربعة أهداف في ست مباريات ودية".

وأضاف: "يستعد حامل الرقم 11 للمشاركة في مباراته الرسمية الأولى مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز عصر الغد أمام واتفورد..".

وعن قدرات صلاح، قال كلوب "من الواضح أن الجميع لاحظ المهارات التي يلعب بها مثل السرعة والإمكانيات التقنية والتهديفية والعديد من الأمور الأخرى، أظهر جميع تلك الصفات منذ يومه الأول".

وأردف: "يمتلك أيضاً بعض المهارات الطبيعية التي يستطيع استخدامها بسهولة في المباريات. تحدثت معه عن بضعة أمور.. وتمكنت بعد فترة قصيرة من مناقشة الأمور التي رأيتها في أدائه وكان أمرا جيدا".

وتابع المدرب الألماني: "تضمنت تلك الأمور طريقة أداء مهمتنا الدفاعية وكيفية إشراكه في المواقف المختلفة التي يستطيع التعلم منها، ولا يوجد شك بأنه لاعب هجومي بالفطرة، إنه أمر رائع ونريده أن يواصل تقديم هذا الأداء".


اضف تعليق