معرض إكسبو دبي 2020

"إكسبو 2020" يدعو منتجي الملابس لإنتاج سلع مرخصة


١٥ أغسطس ٢٠١٧ - ١١:٠١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية
 
دبي – أعلن إكسبو 2020 دبي عن إتاحة الفرصة لمنتجي الملابس والأدوات المنزلية لإنتاج سلع مرخصة ستتاح للبيع أمام جمهور عالمي ضخم يتكون من 25 مليون زائر متوقع خلال الأشهر الستة للاستضافة المرتقبة.
 
وإنتاج هاتين الفئتين الجديدتين سيكون فرصة لتعزيز العلامة التجارية للشركات العالمية للولوج إلى أسواق المنطقة التي يسكنها أكثر من 3 مليارات نسمة، وهي فرصة أيضاً للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الدولة والمنطقة لتعريف العالم بالصناعات الحرفية في الملابس والأدوات المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بتنوع ثقافتها، بحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه.
 
وبهدف تنظيم إكسبو مميز يبقى في الذاكرة لسنوات طويلة، ويعود بالنفع على جميع القطاعات، خصص فريق منح التراخيص، لإنتاج سلع تحمل علامة إكسبو 2020 دبي، البوابة الرقمية لطرح العقود والمناقصات esource.expo2020dubai.ae للتسجيل ومواكبة جميع الفرص التجارية المتاحة في الوقت الحالي والتي ستتاح في المستقبل.
 
وسيجري بيع منتجات إكسبو 2020 دبي المرخصة التي ستضم أكثر من 5000 سلعة مميزة في منافذ مختارة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، من ضمنها متجر المستقبل الذي تمتد مساحته على 3000 متر مربع، وأيضاً ستباع المنتجات المرخصة عبر الإنترنت.
 
وقال المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي، نجيب العلي: "مما يجعل المشاركة في إنتاج سلع مرخصة أمراً مميزاً هو أن 70% من زوار إكسبو 2020 دبي من المتوقع قدومهم من خارج الدولة، ومنهم من يزورون الدولة أو المنطقة لأول مرة، وهو ما يجعلهم مقبلين على اقتناء منتجات ربما لم يروها من قبل، وهذا يشكل فرصة للجميع للتعريف بجودة منتجات المنطقة التي تعكس حضارتها ذات الجذور الضاربة في عمق التاريخ"، هذا نقلا عن "24 الإخباري".



الكلمات الدلالية إكسبو 2020

اضف تعليق