محمد صلاح خلال ماراثون ليفربول

اليوم.. ليفربول ينتظر بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا


٢٣ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٤:٥٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الليلة مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا، أمام ضيفه هوفنهايم الألمانى، سعياً لحسم تأهله بعد فوزه ذهابا بهدفين مقابل هدف.

ويعود لاعبو المدرب الألماني يورجن كلوب إلى ملعبهم "أنفيلد رود"، بعدما فازوا ذهابا فى ألمانيا بهدفين لترنت ألكسندر- أرنولد من ركلة حرة مباشرة، وهدف آخر للمدافع الألماني هافارد نوردتفايت بالخطأ فى مرمى فريقه، مقابل هدف وحيد لهوفنهايم سجله مارك أوث.

وقام كلوب بإجراء تغييرات على تشكيلته الأساسية أمام كريستال بالاس السبت فى المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتى انتهت بفوز الريدز 1 / 0، استعداداً لمباراة اليوم التى ستمنح ليفربول  فرصة خوض غمار أبرز مسابقة قارية للمرة الأولى منذ موسم 2014-2015.

وقال كلوب الذى فاز فريقه باللقب الأوروبي خمس مرات آخرها عام 2005 عقب مباراة الذهاب: "إن الأداء والنتيجة لم يكونا مثاليين، بل بعيدين عن ذلك.. لا يزال لدينا الكثير للقيام به فى مباراة الإياب" ، حسبما ذكر"اليوم السابع".

ويستعد النجم المصرى محمد صلاح لقيادة هجوم ليفربول فى مباراة الليلة بعدما جلس على مقاعد البدلاء فى مباراة كريستال بالاس الأخيرة بالبريميرليج، قبل أن يشارك فيها كبديل منذ الدقيقة 61.

وكان صلاح شارك فى مباراة الذهاب طوال الـ90 دقيقة، ولكنه لم يسجل أى هدف، وهو ما يجعله يمتلك دافعاً قوياً للتسجيل فى مباراة الليلة.

من جهته، بدأ هوفنهايم الموسم الحالى 2017 - 2018 ضمن الدوري الألماني بفوز 1 - 0 على ضيفه فيردر بريمن، وأكد لاعبه كريم دميرباى أنه وزملاءه لم يفقدوا الأمل في بلوغ دوري الأبطال.

وأضاف دميرباى: "يمكننا أن نحقق أمرا استثنائيا هناك على ملعب ليفربول يمكننا أن نقلب الأمور رأسا على عقب.. سنقوم بكل شيء لأجل ذلك".


اضف تعليق