عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد

عزام الأحمد يلتقي قيادات لبنانية وفلسطينية


٢٤ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٥:٠٩ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

رام الله  - بحث عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، المشرف العام على الساحة اللبنانية عزام الأحمد، المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم، الأوضاع في المخيمات الفلسطينية وخاصة الأحداث الأخيرة في مخيم عين الحلوة.

وحضر اللقاء سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات.

وتم الاتفاق على استمرار التنسيق والتشاور لتعزيز أمن واستقرار المخيمات، كونها جزء لا يتجزأ من استقرار لبنان. وعبر إبراهيم والأحمد عن ارتياحهما من التنسيق اللبناني الفلسطيني المشترك على مختلف المستويات السياسية والأمنية، وحول كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يعزز دعم نضال الشعب الفلسطيني لإنهاء الاحتلال وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين وفق القرارات الدولية.

كما التقى الأحمد بالأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة طلال ناجي.

واتفقا على ضرورة عقد المجلس الوطني الفلسطيني في أسرع وقت ممكن من أجل تعزيز الوحدة الوطنية، وتقييم مسيرة العمل الفلسطيني خلال السنوات الأخيرة في ضوء العراقيل التي وضعتها اسرائيل أمام تنفيذ قرارات الشرعية الدولية، وحماية القدس والمقدسات، وتوحيد الصف الوطني لمواجهة أعمال القتل والتدمير والاستيطان.

وأكدا ضرورة استمرار المشاورات بين القوى والفصائل والفعاليات الفلسطينية من أجل إنجاز التحضيرات لعقد المجلس الوطني الفلسطيني.

(وكالات)


اضف تعليق