فيلم رعب

" IT" يتحدى إعصار "إيرما" ويحقق رقما قياسيا في الافتتاح


١٠ سبتمبر ٢٠١٧ - ٠٦:٠٣ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

كاليفورنيا - حققت افتتاحية فيلم الرعب IT نحو 103 مليون دولار في أول أيام عرضه بشباك التذاكر الأمريكية، على الرغم من إعصار إيرما الذي تسبب في إغلاق مئات دور العرض.

واستطاع الفيلم ضرب التوقعات التي تم تحديدها قبل طرحه، حيث كانت التوقعات في بداية الأسبوع تشير إلى أنه سيحقق من 60 إلى 65 مليون دولار ولكنه قفز الفيلم إلى 103 مليون دولار بعد أن حصد اشادات نقدية واسعة، كما حصل الفيلم على تقييم 88% على موقع Rotten Tomatoes، كما أظهرت استطلاعات الجمهور عبر موقع PostTrak حول الفيلم نتائج ايجابية للغاية ما بين جيد جدا وممتاز.

وبذلك يحقق فيلم الرعب IT ثاني أعلى افتتاحية منذ طرح فيلم Spider-Man: Homecoming الذي حققت افتتاحيته نحو 117 مليون دولار يونيو الماضي، ويأتي في المركز الخامس ضمن الأفلام الأعلى افتتاحية في العام 2017 بعد Beauty and the Beast و Guardians of the Galaxy Vol. 2 و Spider-Man: Homecoming، و Wonder Woman.

قصة IT مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتدور أحداثه حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر.

ويشارك في بطولة الفيلم بيل سكارسجورد، وفين ولفهارد، وخافيير بوتي، وهو من إخراج أندري موشيتي.


اضف تعليق