زعيم كوريا الشمالية في المدرجات - أرشيفية

الأندية الإنجليزية تخشي "تهور" كيم جونج عاشق المان يونايتد


١٢ سبتمبر ٢٠١٧ - ٠٦:١٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، مشجع شغوف بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأنه يحرص على مشاهدة جميع مباريات "الشياطين الحمر".

وأشارت الصحيفة إلى أن صديق كيم جونج المقرب، البرلماني الإيطالي أنطونيو رازي، كشف لها عن عشق الزعيم الكوري الشمالي لكرة القدم، وخاصة نادي مانشستر يونايتد، إلا أنه يرفض مقارنة نفسه مع أساطير "الشياطين الحمر" أمثال إيريك كانتونا ورايان غيغز وزلاتان إبراهيموفيتش.

وتقول "ذا صن" إنه على الأندية الإنجليزية المنافسة لمانشستر يونايتد أن تشعر بالقلق تجاه متابعة كيم يونغ الشغوفة للنادي الإنجليزي، إذ يشتهر الزعيم الكوري بتهوّره، خاصة بعد التجارب النووية التي أطلقها مؤخراً، والتي لاقت انتقاداً واسعاً على الساحة العالمية.

وسخرت الصحيفة من تشجيع كيم يونغ لمانشستر يونايتد، ونشرت صورة تبين المسافة التي تفصل الأندية المنافسة للنادي في الدوري الإنجليزي عن صواريخ كوريا الشمالية، أبرزها آرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي.

وقالت "ذا صن" أيضاً إن "كيم يونغ يؤمن بأن لاعبي كوريا الشمالية والمواهب الشابة في بلاده سيصبحون قوة ضاربة بالدوري الإنجليزي في المستقبل القريب".

ويخوض مانشستر يونايتد حاليًا غمار بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب طويل عن المسابقة القارية، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث يلاقي على ملعب أولد ترافورد اليوم الثلاثاء بازل السويسري.


اضف تعليق