محمود عباس

الرئيس الفلسطيني يتسلم توقيعات مليون طالب لدعم إنهاء الاحتلال


١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ٠٥:٢٢ ص بتوقيت جرينيتش

 رؤية

القدس المحتلة - تسلم الرئيس محمود عباس، رسالة تحمل توقيعات مليون طالب فلسطيني لدعم وإسناد جهود "أبو مازن" في معركة إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك خلال استقباله، ليلة امس الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفداً من تلاميذ مدارس فلسطين، برئاسة وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووكيل الوزارة بصري صالح، وممثلين من حملة حراس البيدر.

وأشاد الرئيس بالجهود التي قامت بها وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة حراس البيدر لدعم التوجه الفلسطيني لإنهاء الاحتلال، مؤكدا على حق شعبنا في نيل حريته واستقلاله كباقي شعوب العالم.

وأشار الرئيس إلى أنه سيقوم بتسليم الرسالة المليونية الطلابية المطالبة بإنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطين، إلى الأمين العام للأمم المتحدة خلال مشاركته المرتقبة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الشهر الجاري.

وأكد الرئيس على أن هذه الرسالة تعطي حافزاً كبيراً للمضي قدماً في الدفاع عن حقوق شعبنا المشروعة، وتؤكد إصرار شعبنا على نيل حريته واستقلاله، والدور الهام لطلاب فلسطين وسعيهم لاستقلال بلادهم وبناء مستقبل مشرق لشعبهم.

بدوره، قال وزير التربية والتعليم صبري صيدم، سلّمنا الرئيس عينات من تواقيع مليون طالب فلسطيني ليتسلح بتوقيع أبناء شعبه وهو ذاهب ليحمل حلمهم بالحرية والاستقلال.

وأضاف، هذا الجهد يهدف لإسناد الجهود الدبلوماسية الفلسطينية والتعبير عن رغبة شعبنا بإنهاء الاحتلال.


اضف تعليق