دار الإفتاء المصرية

"إفتاء مصر": نرحب بالضربات الأمنية المتلاحقة ضد التنظيمات الإرهابية


١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ٠٦:١٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية
القاهرة - أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية بالضربات الناجحة والمتلاحقة للقوات المسلحة والشرطة في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر العنف والتخريب.

وأكد مرصد الإفتاء في بيان، الأربعاء، أن إحباط القوات المسلحة للعملية الإرهابية التي استهدفت أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء صباح الأربعاء، ومقتل 5 تكفيريين وإصابة 2 آخرين، يعكس يقظة أبطال القوات المسلحة في التصدي للجماعات والتنظيمات الإرهابية ومخططاتها الشيطانية لنشر الخراب والدمار في كل مكان.

وأشاد مرصد الإفتاء بيقظة أبطال القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وتضحياتهم في مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التي تنفذ أجندات ومؤامرات خبيثة لنشر الدمار والخراب في كل مكان.

ودعا مرصد الإفتاء إلى ضرورة تكثيف توجيه الضربات الاستباقية الناجحة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية لتقويض قدرتها على نشر العنف والتخريب، والعمل على نشر الأمن والاستقرار في مختلف ربوع مصرنا الغالية.

وأوضح مرصد الإفتاء أن العملية الإرهابية الأخيرة التي استهدفت عددًا من قوات الشرطة بمدينة العريش تأتي ردا على نجاح الجهود الأمنية والملاحقات المستمرة لجماعات الظلام والخراب في كل مكان وفي جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وفقا لـ"المصري اليوم".


اضف تعليق