محمد صلاح خلال اللقاء

"سباعية" لليفربول في ليلة تألق صلاح


١٨ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٧:١٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - قدم فريق ليفربول عرضًا هجوميًا كاسحًا لينعش مشواره المتعثر في دوري أبطال أوروبا، بسباعية دون رد في مرمى مضيفه ماريبور السلوفيني، في المجموعة الخامسة، أمس الثلاثاء.

ووفقًا لـ "سكاي نيوز" شهدت المباراة تألق الجناح المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفين وصنع ثالثا لفريقه.

وبعد تعادله في أول مباراتين في المجموعة بدأ ليفربول مباراة بشكل رائع عندما توغل صلاح في منطقة الجزاء، قبل أن يمرر إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو ليسجل في الدقيقة الرابعة.

وبعد 9 دقائق أخرى حول فيليب كوتينيو مواطن فيرمينو تمريرة جيمس ميلنر الذكية في الشباك ليضاعف الغلة، قبل أن ينهي صلاح محاولة بنجاح على الزاوية القريبة في الدقيقة 19.

وواصل ثلاثي المقدمة في ليفربول تألقهم، وكلل صلاح جهود الفريق في الشوط الأول بتسجيل الهدف الرابع، مستفيدا من تمريرة ألبرتو مورينو العرضية المنخفضة في الدقيقة 39.

ولم تتراجع قوة ليفربول في الشوط الثاني، وأضاف فيرمينو هدفا شخصيا ثانيا مستحقا من تمريرة لكوتينيو بضربة رأس في الدقيقة 54.

وهز البديل أليكس أوكسليد تشامبرلين الشباك لأول مرة مع ليفربول، وأكمل ترينت ألكسندر أرنولد السباعية في الدقائق الأخيرة، ليحقق الفريق الزائر أكبر انتصار له تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

ويملك ليفربول 5 نقاط بعد ثلاث مباريات، ليتصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن سبارتاك موسكو، بينما يتأخر إشبيلية الإسباني بنقطة في المركز الثالث.


اضف تعليق