جانب من المباراة

إنتر ميلان يستعيد وصافة "الكالتشيو"


٣١ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٧:٥٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

روما - واصل إنتر ميلان أفضل بداية موسم له منذ 1997- 1998 واستعاد المركز الثاني من يوفنتوس حامل اللقب، وذلك بفوزه الصعب على مضيفه هيلاس فيرونا 2-1 الإثنين في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأكد إنتر مجددًا ورغم صعوبة الفوز على مضيفه القابع في المركز قبل الأخير، أن باستطاعته المنافسة على لقبه الأول منذ 2010 بتحقيقه فوزه التاسع في 11 مباراة وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

ووفقًا لـ"فرانس برس"، رفع إنتر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر، الفريق الآخر الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن.

وتقدم فريق المدرب لوتشيانو سباليتي مجددًا بفارق نقطة على يوفنتوس ولاتسيو اللذين تغلبا على ميلان (2-صفر) وبينيفينتو (5-1) في هذه المرحلة، مؤكدًا على تفوقه التام على هيلاس فيرونا الذي لم يذق طعم الفوز على "نيراتزوري" منذ شباط/ فبراير 1992.

ولم يكن مشوار إنتر سهلاً، وصولاً إلى المرحلة الحادية عشرة؛ إذ فاز على روما خارج ملعبه (3-1) وعلى جاره اللدود ميلان (3-2) وانتزع نقطة من معقل نابولي المتصدر (صفر-صفر) الذي تغلب الأحد على ضيفه ساسوولو 3- 1.

وأنهى إنتر الشوط الأول متقدمًا بفضل الإسباني بورخا فاليرو الذي افتتح سجله التهديفي مع الفريق الذي انتقل إليه هذا الموسم من فيورنتينا، بعد تمريرة عرضية من إنتونيو كاندريفا (36).

وبقيت النتيجة على حالها حتى الشوط الثاني حين لجأ الحكم إلى تقنية الإعادة بالفيديو لمعرفة إذا كان حارس إنتر السلوفيني سمير هاندانوفيتش ارتكب خطأ داخل المنطقة على إليسيو تشيرشي، وبعد التوقف لدقائق، اتخذ قرارًا بمنح هيلاس ركلة جزاء نفذها مهاجم إنتر السابق جامباولو باتزيني بنجاح (59).


اضف تعليق