البطريرك الماروني اللبناني بشارة الراعي

المستقبل اللبنانية: البطريرك الراعي يزور السعودية الإثنين


٠٩ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٣:١٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

بيروت - ذكرت صحيفة "المستقبل" اللبنانية ان البطريرك الماروني اللبناني بشارة بطرس الراعي سيقوم بزيارة السعودية يوم الإثنين المقبل تلبية لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز.

وأوضحت الصحيفة في عددها اليوم أن البطريرك أجرى اتصالا هاتفيًا بمفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان أمس معربًا عن دعمه للجهد الوطني الذي تبذله دار الفتوى في هذه المرحلة الدقيقة.

واشارت الصحيفة الي انه مع استقرار الرأي الرئاسي بين الرئيس ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري على عدم الشروع باتجاه اتخاذ أي خطوة دستورية تفاعلية مع استقالة الوزراء سعد الحريري قبل عودته إلى بيروت باتت الدولة في حالة "حبس أنفاس" بانتظار الحريري لقطع الشك باليقين حول مسألة استقالته حتى يُبنى عليها مقتضاها الدستوري والسياسي والحكومي في الوقت الذى يواصل فيه الحريري مشاوراته العربية أمس وتلقى في هذا الإطار اتصالا هاتفيا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس تم خلاله بحث التطورات اللبنانية والفلسطينية وآخر المستجدات في المنطقة.

واضافت الصحيفة انه وفي نفس الوقت استأنف الرئيس عون مشاوراته السياسية والدبلوماسية في قصر بعبدا على أن يجتمع اليوم مع السفراء العرب وممثلي مجموعة الدعم الدولية للبنان للتداول معهم في آخر المستجدات الوطنية والإقليمية.



اضف تعليق