ملكة جمال كولومبيا تعرض القميص الجديد لمنتخب السيدات

"أديداس" تغضب لاعبات منتخب كولومبيا


١١ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٠٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

بوغوتا - أبدت لاعبات منتخب كولومبيا للسيدات غضبهن من شركة "أديداس" للملابس الرياضية، بعد أن طرحت الشركة إعلانا عن قميص الفريق الجديد بطريقة لم تعجبهن.

وظهرت ملكة جمال كولومبيا السابقة، الممثلة باولينا فيغا دييبا، مرتدية قميص الفريق الجديد في صورة على حسابها على "إنستغرام"، فيما لم تظهر أي من لاعبات المنتخب في الإعلان، على غرار منتخب الرجال.

واختارت الشركة الألمانية النجمين خاميس رودريغيز وخوان كوادرادو للظهور في إعلان عن قميص منتخب الرجال، وتجاهلت كل نجوم منتخب السيدات.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز" ذكرت حارسة مرمى المنتخب، فانيسا كوردوبا، أن الفريق كان يتوقع من "أديداس" اختيار إحدى لاعبات الفريق للظهور في إعلان قميص الفريق الجديد، مضيفة أن معظم اللاعبات رشحن عبر مواقع التواصل الاجتماعي مهاجمة الفريق كتالينا أوزمي لهذه المهمة.

وقالت أوزمي: إنها تتفهم اختيار الشركة الألمانية للنجمين رودريغيز وكوادرادو، كونهما يلعبان لبايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي على الترتيب.

وأضافت، إن ارتداء المشاهير لقميص الفريق للترويج له أمر جيد، لكن كان على "أديداس" تسليم قمصان الفريق الجديدة للاعبات لارتدائها قبل الإعلان عنها.


اضف تعليق