لوكاكو

"لوكاكو" يكشف.. لماذا خاصمته الشباك؟


١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٦:١٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - يعتقد روميلو لوكاكو أن إخفاقه في تسجيل الأهداف مع مانشستر يونايتد في المباريات الأخيرة يعود إلى عدم ظهور الفريق بنفس الشكل الذي كان عليه في بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقًا لـ"سكاي سبورتس" سجل لوكاكو سبعة أهداف في 11 مباراة بالدوري، لكنه أخفق في هز الشباك في آخر أربع مباريات مع يونايتد، الذي خسر مرتين في آخر ثلاث مباريات، ليصبح في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر.

وسجل لوكاكو (24 عامًا) هدفين في تعادل بلجيكا 3-3 مع المكسيك وديا الجمعة الماضي، وقال إنه يتمنى العودة إلى إحراز الأهداف ومساعدة يونايتد على اللحاق بسيتي.

وقال "لوكاكو": "بدأنا الموسم بالتفوق على المنافسين والسيطرة على المباريات وصناعة الفرص لكن في الأسابيع الأخيرة لم نقدم نفس الأداء وهذا تسبب في مواجهتي لصعوبات في التسجيل".

وأضاف: "هذا الأمر يمكن أن يحدث خلال الموسم لكن الآن سيعود لاعبون من الإصابة، وأتمنى أن نقدم مستويات أفضل مما كنا نقدمه في بداية الموسم. نستطيع صناعة الفرص وتسجيل الأهداف".

وأكد لوكاكو أن عودة زلاتان إبراهيموفيتش من الإصابة ستمنحه المزيد من الدوافع للتألق. ويتعافى المهاجم السويدي حاليا من تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة قرب نهاية الموسم الماضي.

وقال لوكاكو: "هذا يمنحني الدافع حقا لأنه من اللاعبين المميزين في التشكيلة.. عودة إبراهيموفيتش ستساعدنا لمطاردة سيتي".


اضف تعليق