دي روسي يبكي

"دي روسي": غرفة خلع الملابس تحولت إلى جنازة


١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:١٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

روما - أعلن لاعب خط الوسط الإيطالي، دانييلي دي روسي، اعتزاله اللعب الدولي، بعد فشل المنتخب الإيطالي في التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا، عقب التعادل السلبي بين إيطاليا والسويد في المباراة الثانية للتصفيات؛ لتتأهل السويد إلى المونديال بعد الفوز بهدف دون رد في مجموع لقاء الفريقين.

وقال "دي روسي"، بعد نهاية المباراة، "لقد كان وقتا سيئًا جدًا، ويجب أن نواصل المغامرة التي دائمًا نملكها طوال السنوات الماضية، وهي خيبة أمل كبيرة حقًا بالفشل في التأهل لكأس العالم، ولكن بصرف النظر عن كل الأخطاء، أعتقد أننا كنا نستحق التأهل بعد 180 دقيقة ذهابًا وإيابًا".

وأضاف: "حان الوقت الآن لجيل جديد ليبدأ رحلة جديدة، لم نستحق الخروج، ويا لها من لحظات سخيفة بسبب مباراة كرة قدم، كان لدينا جو جنائزي في غرفة خلع الملابس، مع أن أحدًا لم يمت"، متابعًا: "لقد سافرت حول العالم  لأكثر من عقد من الزمن مرتديًا هذا القميص، شعور غريب وأنا أخلعه للمرة الأخيرة".

وتابع: "أبارك للسويد، ولكننا لا نستحق أن نستبعد من كأس العالم، ولكن هناك فرص أخرى للاعبين الشباب الصغار، هناك جو حزين أشبه بالجنازة في غرفة الملابس، والتفكير في أنها المرة الأخيرة التي أرتدي فيها قميص منتخب إيطاليا مؤلم جدًا، وهذه هي نهاية مسيرتي، قلت لـ"فينتورا" أنه كان علينا الفوز والتسجيل ولكن بدون أي شيء ولم يحدث إلى هذه اللحظة".


اضف تعليق