ميدو

شاهد .. تعليق "ميدو" على إخفاق "إيطاليا" في اللحاق بكأس العالم


١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٢٣ ص بتوقيت جرينيتش
تغريدة

رؤية
القاهرة - علّق أحمد حسام "ميدو"، نجم الكرة المصرية السابق والمدير الفني لفريق وادي دجلة، على فشل منتخب إيطاليا في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الإيطالي تعادل مع نظيره السويدي سلبيًا، مساء أمس الإثنين، ليفشل في التأهل للمونديال للمرة الأولى منذ مونديال 1958 بالسويد، عقب خسارته "0-1" لمجموع مباراتي الملحق الأوروبي المؤهل للبطولة.

وقال "ميدو" -عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صباح اليوم الثلاثاء- "إيطاليا لعبت مباراة كبيرة، واللاعبون قاتلوا حتى آخر ثانية، لكن المشكلة أنه لم يعد لدى إيطاليا مهاجم بقدرات، مثل إنزاجي أو فييري سكيلاتشي مونتيلا".

وتابع: "إيطاليا ستعاني باعتزال اللاعبين الكبار دوليًا، حتمًا سيعودون ولكن العودة لن تكون سهلة".

وكان جيانلويجي بوفون ودانيلي دي روسي وأندريا بارزالي قد أعلنوا اعتزالهم الدولي، عقب الفشل في قيادة منتخب بلادهم للتأهل إلى المونديال.

واستطرد ميدو: "أتعجب من حديث الجميع عن دموع بوفون، وعدم إعطاء السويد حقها بقتالهم والتزامهم التكتيكي، وعدم استقبال هدف لـ١٨٠ دقيقة، أمام خصم 1

وقال مهاجم فريق روما الإيطالي السابق: "واضح عدم اقتناع اللاعبين الكبار بالمدرب منذ اليوم الأول، وعدم قدرته على السيطرة على النجوم، وهذه أكبر مشكلة واجهت إيطاليا منذ اليوم الأول".

وتابع: "نفس المشكلة ستواجه (ساوثجيت)، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، فلا يمكن أبدًا أن ينجح مدرب بدون تاريخ مع أي منتخب كبير.. إقناع اللاعبين والتمرس مهم جدًا في المحافل الدولية".

وأردف: "أخيرًا مش فاهم اللي رايحين روسيا زعلانين إزاي إن السويد اتأهلت، السويد جامدة جدًا يا جماعة وحلوة جدًا والأمور بسيطة".


الكلمات الدلالية منتخب إيطاليا أحمد حسام ميدو

اضف تعليق