شاهد.. القصبي ينهار باكيا لرحيل عبد المحسن عبد الرضا


١٣ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٥:٠٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

الرياض - دخل الفنان السعودي ناصر القصبي، في نوبة من البكاء، خلال حديثه عن ذكرياته مع الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، الذي وافته المنية الجمعة الماضية في العاصمة البريطانية لندن أثناء رحلة علاج .

وأكد القصبي في مداخلته مع قتاة "أم بي سي" عن مشاركته الفنية مع الراحل الكبير الفنان عبد الحسين، أنه قام بالتمثيل معه ومشاركته التمثيل في مسلسل "أبو الملايين"، وأثنى القصبي على أعمال الفنان الراحل واصفا إياه بالأستاذ، ومعربًا عن فخره وتقديره لمشاركته أحداث المسلسل، موضحا أن الفنان الراحل قيمة فنية كبيرة وقدوة يحتذى بها.

وأوضح القصبي، أن الفنان عبد الحسين موهبة كوميدية قل أن تتواجد، وله قدرة كبيرة على الارتجال بعيدًا عن الإسفاف، وأنه تعلم منه الكثير وكان له بمثابة الأخ الأكبر الذي استفاد كثيرا من القرب منه والتعامل معه سواء من الناحية الفنية أو الناحية الشخصية، وكم أدهشه  كثيرًا  الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها الفنان الراحل، ونادرا أن يتواجد كوميديان بهذه الموهبة الفذة والعطاء الكبير.

وأكد القصبي، أن الفنان الراجل كان يمتلك مقومات الإنسانية والقلب الأبيض، وكان يتميز بالنقاء الداخلي بالإضافة إلى كونه رجلا عظيما يمتلك كل مقومات الإنسان.


اضف تعليق