عمرو دياب

إلغاء برنامج "عمرو دياب"


١٣ فبراير ٢٠١٨ - ٠٤:٥١ م بتوقيت جرينيتش

إلغاء برنامج "عمرو دياب"

رؤية
تسبب الارتباك حول مصير ملكية قناة الحياة الفضائية، في تقدم المطرب عمرو دياب بطلب فسخ التعاقد بينه وبين القناة على تقديم برنامج منوعات غنائية، إذ كان من المقرر أن تبث حلقته الأولى مطلع شهر أكتوبر المقبل، وأشار مصدر داخل القناة إلى أن دياب انتظر طويلاً استلام "الأفكار الخاصة بالبرنامج" حتى يتمكن من مناقشتها والتمهيد لتنفيذها، ولكن تبين أن الإدارة لم تتوصل لفورمات مناسب.

وبحسب موقع "سيدتي نت"، كانت المفاجأة أن تعاقد عمرو دياب مع قناة الحياة تم دون وضع شروط جزائية على الطرفين، ودون مناقشات حقيقية حول فكرة البرنامج.

 ويتردد أن المطرب المصري وافق على التوقيع دعماً للقناة في أزمتها خاصة وأن الاعلان عن التعاقد معه كان بداية لجذب عدد كبير من الشركات الكبرى لرعاية القناة.

يشار أن عمرو دياب نشر عبر حسابه بموقع "تويتر" يوم 22 نوفمبر الماضي، صورة له مع شريف خالد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تواصل التي استحوذت على أسهم قناة الحياة ، ليعلن عن توقيع عقد برنامج تليفزيوني جديد من نوعه وبمواصفات عالمية تظهر على شاشات التليفزيون لأول مرة.

ولم يخض عمرو تجارب التقديم التلفزيوني إلا مرة واحدة عام 2008 حينما شارك في برنامج "الحلم"، الذي تألف من 16 حلقة قدم خلالها مسيرته الفنية والغنائية بشكل سردي وباستضافة عدد من أهم الشعراء والملحنين الذين تعاونوا معه، وكان العمل من إنتاج شركة "روتانا".


الكلمات الدلالية أخبار المشاهير عمرو دياب

اضف تعليق