محمد صلاح

ريال مدريد يقرر بيع كريم بنزيما لتمويل صفقة محمد صلاح


١٢ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٠٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

مدريد – كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، يقضي أيامه الأخيرة مع النادي الملكي، بعدما استقرت إدارة الريال، برئاسة فلورنتينو بيريز، على التخلي عن خدمات اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوترت العلاقة بين كريم بنزيما وجماهير ريال مدريد هذا الموسم، بسبب التراجع الشديد في مستواه الفني والتهديفي، حيث تعالت الأصوات بين جماهير الفريق الملكي المطالبة برحيله.

وأضافت الصحيفة المنتمية لنادي ريال مدريد، "الإدارة استقرت على بيع كريم بنزيما من أجل تمويل صفقة التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، حيث يتواجد النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة ضمت عدد من اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل بدلًا من المهاجم الفرنسي".

وأشارت الصحيفة إلى أن القائمة ضمت هاري كين لاعب توتنهام، وماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان الإيطالي وربرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني بالإضافة إلى محمد صلاح.

كما تحدثت الصحيفة عن مخاوف ريال مدريد من مغالاة نادي ليفربول في طلباته المادية نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى قلعة "سانتياجو برنابيو"، مثلما حدث في صفقة انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا مع هاري كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصري" هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفًا.


اضف تعليق