حسين الجسمي

من موسكو.. "الجسمي" الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط


١٢ مارس ٢٠١٨ - ٠٦:٠٣ م بتوقيت جرينيتش
حسين الجسمي

رؤية

موسكو - صل الفنان حسين الجسمي على جائزة "الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" في حفل توزيع جوائز "برافو" السنوي، الذي أقيم على مسرح قصر الكرملين في العاصمة الروسية موسكو.

وأكد الجسمي عبر حسابه في "تويتر"، وخلال تسلمه الجائزة: "فخورٌ لأنني أقف اليوم على مسرح قصر الكرملين في موسكو لأُكرَّم بجائزة الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأحمل اسم وفن وثقافة بلادي ووطني. شكراً إماراتي الحبيبة.. شكراً قادتي الكرام.. شكراً وطني العربي وجمهورنا الحبيب".

وبعد تسلمه جائزة التكريم، أدى الجسمي أغنيته "بشرة خير" أمام الحضور المدعوين، وشاشات القنوات الروسية والعالمية الناقلة للحدث العالمي.

ويشار إلى أن الجسمي تشتهر أغانيه في الكثير من الدول العربية وغير العربية، ومن هذه الدول تركيا، حيث شهد شارع إزمير في تركيا بيوم المرأة العالمي، حفلة رقص لمجموعة من الفتيات على أغنية "بشرة خير" الشهيرة للفنان الإماراتي حسين الجسمي والتي أهداها لمصر.

ويجدر بالذكر أن للفنان الجسمي الكثير من المتابعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعيه على تويتر إلى ما يقارب الـ 6 ملايين ونصف متابع، بينما يصل عدد متابعيه على موقع إنستقرام إلى مليوني متابع، أما بالنسبة لقناته على اليوتيوب فيشترك فيها ما يقارب المليوني مشترك، وقد حققت أغنية "بشرة خير" على اليوتيوب حتى وقتنا الحالي أكثر من 283 مليون مشاهد.

حسين الجسمي

حسين الجسمي


الكلمات الدلالية حسين الجسمي أخبار المشاهير

اضف تعليق