باولينيو

نجومية باولينيو تفضح سبب كارثة "الأوليمبيكو"


١٥ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:٣٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

مدريد - قدم النجم البرازيلي باولينيو -لاعب نادي برشلونة الإسباني- واحدة من أفضل مبارياته منذ انضمامه للنادي الكتالوني الصيف الماضي وذلك على ملعب كامب نو أمام فالنسيا، ببطولة الليجا والتي انتهت بفوز البلوجرانا بهدفين مقابل هدف واحد.

ووفقًا لـ "يورو سبورت" شارك باولينيو بالتشكيلة الأساسية للفريق بدلاً من الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق والذي تعرض لإصابة خلال مباراة الفريق أمام روما الإيطالي والتي انتهت بإقصاء النادي الكتالوني من بطولة دوري أبطال اوروبا أوروبا.

وشنت الصحف الكتالونية هجومًا كبيرًا على إرنستو فالفيردي مدرب الفريق، وفضحت عناده وكبريائه بعدم مشاركة اللاعب ولو لدقيقة واحدة أمام روما في جولة الإياب على الرغم من حاجة الفريق لجهودة في وسط الملعب لإحكام السيطرة عليه من غزوات المنافس.

وتقاسم باولينيو مهام منتصف ملعب الفريق أمام فالنسيا مع سيرخيو بوسكيتس وقدما ثنائياً بارعاً فاق تواجد راكيتيتش من ناحية القوة البدنية وخلق التوازن على أداء نصف الملعب.

كما قدم باولينيو مردودًا بدنيًا جيدًا جعله ينجح في إحكام السيطرة على وسط الملعب والتجكم برتم الفريق وهو الأمر الذي أدى لتعرض فالفيردي لوابل من الهجوم بسبب عدم إعتماده على اللاعب.

كما يمتلك باولينيو حاسة تهديفية مميزة أيضًا حيث نجح بتسجيل 8 أهداف لفريقه ببطولة الليجا هذا الموسم وهي من أهم مميزات اللاعب.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد نجح في التعاقد مع باولينيو قادمًا من الدوري الصيني الصيف الماضي وعلى الرغم من عدم حماسة جماهير برشلونة للتعاقد معه إلا أنه نجح في إثبات ذاته بشكل كبير خلال المباريات التي شارك بها.


اضف تعليق