سيلوليت

تخلصي من "السيلوليت" نهائيا بهذا المشروب الطبيعي


١٥ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٥٩ ص بتوقيت جرينيتش
جريب فروت

رؤية

هل تعلمي أن 80- 90٪ من النساء سيواجهن السيلوليت في حياتهن؟! وعادة ما يظهر في المؤخر والفخذين وقد يظهر في مناطق أخرى مثل الذراعين.

ويظهر السيلوليت بسبب ترسب الدهون داخل النسيج الضام تحت الجلد، وهناك عوامل أخرى وراء ظهور هذا التعرج المزعج، مثل النظام الغذائي السيئ، نقص المياه، عدم ممارسة الرياضة، التدخين، والعوامل الجينية.

وظهور السيلوليت -في جسم الفتاة قبل الزواج- يسبب لها كثير من الحرج، فهي تبحث عن جسم أملس خالِ من التعرج والعيوب، ولذلك تبحث بين كل الطرق المتاحة للتخلص من هذا المظهر لاسيما إذا كان في منطقة واضحة مثل الذراعين، لحسن الحظ، هناك عدة طرق للتخلص من السيلوليت، ومن أهمها وربما أكثرها قوة هو مشروب الجريب فروت.

المكونات:
حبة واحدة من الجريب فروت
2 حبة من البرتقال
1/ 2 حبة ليمون
1 قطعة من الزنجبيل الطازج

يُقشر الجريب فروت والبرتقال وقطعة الزنجبيل ، أما الليمون فيُعصر ويُضاف للمكونات السابقة داخل الخلاط لتجهيز مشروب غني بالألياف، قومي بتناول المشروب يومياً في الصباح، ويفضل المداومة عليه قبل الزفاف بشهرين على الأقل، لاسيما وأنه يساعد على تفيت دهون البطن لتبدو العروس بقوام مثالي في ليلة العمر.

يحتوي الجريب فروت على إنزيمات تساعد على حرق الدهون، وبالتالي تقلل من السيلوليت بالإضافة إلى المساعدة في إنقاص الوزن، كما أن الجريب فروت يكبح الشهية لاحتوائه على الألياف والفيتامينات والمعادن التي تساعد في الهضم ويحسن مظهر الجلد والشعر والأظافر.

يساعد البرتقال أيضًا على حرق الدهون وتقليل السيلوليت عن طريق مد الجسم بفيتامين سي بالإضافة إلى المعادن والفيتامينات الأخرى، أما الليمون هو أيضا الحمضيات مثل الجريب فروت والبرتقال وعندما يقترن مع هذين النوعين يأتي بفعالية مضاعفة.

وأخيراً الزنجبيل له خصائص مضادة للالتهابات التي تحد من مظهر السيلوليت و أيضا له عدد كبير من الفوائد الصحية الأخرى.

تناولي مشروب السيلوليت السابق ذكره كل صباح على معدة فارغة وستلاحظين الفرق في مظهر الجلد والوزن والصحة العامة.



الكلمات الدلالية صحة ورشاقة نصائح تغذية سيلوليت

اضف تعليق