شاهد.. رسالة محمد عبده بشأن "قيادة المرأة السعودية للسيارة"


٢١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:٢٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

الرياض - وجه المطرب السعودي، محمد عبده، أمس الجمعة، رسالة إلى جمهوره، وذلك قبل تطبيق قانون، قيادة المرأة السعودية للسيارة.

وشدد عبده -في رسالة مصورة بالصوت والصورة، تم مشاركتها عبر حساب على "تويتر" مخصص لمتابعة أخباره- على جمهوره من الشباب على وجه الخصوص، بتحري اللياقة والأسلوب الراقي في التعامل مع قضية قيادة المرأة السعودية للسيارة.

وأشار إلى أن قيادة المرأة للسيارة أصبحت قريبة، قائلا: "بكره بنتي وبنتك وعائلتي وعائلتك بتسوق"، كما أوصى المطرب الشهير بـ"فنان العرب" متابعيه: "يجب علينا جميعا أن نتحمل المسؤولية أمام المجتمع، ونثبت للعالم أن شعب المملكة قادر على التعامل مع هذا القرار التاريخي".

وناشد محمد عبده، المواطنين في المملكة العربية السعودية، أن يكونوا حريصين على سلامة "بناتنا اللاتي يتحملن تصرفات من يتجاوزون على الآخرين في الطريق".

​وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، قد أصدر في 26 سبتمبر/ أيلول العام الماضي، أمرا ملكيا بمنح النساء رخص قيادة للسيارات بدءا من عام 2018، وسيبدأ تنفيذ قانون قيادة السعوديات للسيارات، مع حلول 24 يونيو/ حزيران المقبل، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية.


اضف تعليق