نادين

"نادين" مفاجأة "ليالي أوجيني" في رمضان


٢٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٣٨ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - مفاجآت موسم دراما رمضان 2018 لا تنتهي، فبجانب نجوم الدراما الحاليين الذين ينتظرهم الجمهور، كشف صناع مسلسل "ليالي أوجيني" لظافر العابدين عن مفاجأة جديدة وكبيرة بإعادتهم الممثلة المعتزلة نادين إلى التمثيل مجدداً.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "ليالي أوجيني" صور أبطال المسلسل وعلى رأسهم ظافر العابدين وأمينة خليل وانجي المقدم بجانب المفاجأة الجديدة نادين، والتي تشارك في بطولة العمل بعد انقطاع أكثر من 16 عاماً عن التمثيل بعد اتخاذها ذلك القرار في عام 2001 بعد فيلمها الشهير "صعيدي رايح جاي" مع هاني رمزي.

وأشعلت نادين حماس جمهورها القديم على السوشيال ميديا بعد إعلان عودتها، خاصة انها كانت وجها معروفاً ونجمة صاعدة في نهاية التسعينيات قبل اعتزالها المفاجيء بعد 4 سنوات من العمل كبطلة لفوزاير رمضان مثل "جيران الهنا" و "مانستغناش" ومسلسل "خيال الظل"، قبل ان تقرر الاعتزال لرغبتها في الزواج ورعاية أسرتها الجديدة، والتفرغ للعمل كمدربة باليه.

وقالت نادين إنها تلقت اتصالاً من منى زكي جعلها تفكر في العودة ولكنها ترددت بسبب أسرتها وفترة اعتزالها الطويلة، قبل ان يقنعها المخرج هاني خليفة بالعودة في مسلسل "ليالي اوجيني" والذي تدور قصته في فترة الاربعينيات، بعد ان حصلت على دعم ومساندة منه ومن أسرتها من أجل العودة للتمثيل وللأضواء مجدداً.




اضف تعليق