صلاح وهاري كين

بعد لقب هداف البريميرليج.. هاري كين يتحدى محمد صلاح


١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٤٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - أعلن الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، تحديه للاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والفائز بلقب الهداف في المسابقة الإنجليزية لهذا الموسم.

وطالب هاري كين هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، صلاح بتكرار الإنجاز الذي سجله هذا العام وتسجيل 32 هدفًا، لكي يتم الاعتراف به بأنه من اللاعبين الكبار والرائعين.

وقال كين في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية :"من الجيد أن تكون هناك منافسة، إنه أمر رائع أن يصل لاعبان إلى 30 هدفًا وأكثر في البريميرليج".

وأضاف: "بالنسبة لي وبشكل شخصي، كان هدفي أن أتحسن عن الموسم الماضي، لقد سجلت 29 هدفًا، وكان من اللطيف الوصول إلى الهدف رقم 30 هذا الموسم".

وتابع كين: "محمد صلاح قام بعمل عظيم، إنه يستحق ذلك، إنه يستحق الحذاء الذهبي، أنا أتطلع للمنافسة مرة أخرى العام المقبل، الأمر يتعلق بالقيام بالأمر عامًا بعد عام، إنها السنة الرابعة لي وهذه هي الأولى التي أصل فيها إلى 30 هدفًا، وهدفي الآن أن أسجل 30 هدفًا أو أكثر في السنوات المقبلة".

واختتم :"أي لاعب يفعل ذلك على أساس ثابت يكون لاعبًا عظيمًا، لقد كان مذهلًا هذا العام ويبدو وكأنه لاعبًا عظيمًا، وسنرى إذا ما كان بإمكاننا الاستمرار في ذلك الموسم المقبل من عدمه".


اضف تعليق