عبد الفتاح السيسي

السيسي يفتتح فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للشباب


١٦ مايو ٢٠١٨ - ٠٧:٢١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - افتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الأربعاء، المؤتمر الوطني الخامس للشباب، بكلمة موجزة عن المؤتمر الذي يأتي في نهاية الفترة الرئاسية الأولى، مشيرًا إلى أنه سيتحدث مع الشباب ويرد على كل الأسئلة.

وقدم السيسي في كلمته الموجزة اعتذارًا عن تأخر انعقاد المؤتمر بسبب ظروف الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أنه يعتبر الدورة الخامسة التي تُعقد اليوم آخر مؤتمر للشباب ضمن الفترة الرئاسية الأولى، وليس أول مؤتمر للشباب في الفترة الرئاسية الثانية، متابعًا: "افتقدنا المؤتمرات دي جدًا جدًا خلال التلات الشهور اللي فاتت، وكانت بيبقى فيه فرصة نلتقي ونسمع بعض، وأتصور إن الانتخابات هي اللي خلت المدة تطول".

وأضاف الرئيس المصري في كلمته: "اسمحوا لي نفتتح المؤتمر ونستمع ونتحاور مع بعضنا البعض من أجل مصر، فيه كلام كتير محتاجين نتكلم فيه مع بعضنا، وكلام كتير نسمعه من بعضنا، ونحاول نستكمل ونبني بلد صحيح، وما تم إنجازه خلال الأربع سنوات الماضية عبارة عن خطوة على الطريق"، بحسب "اليوم السابع".

كانت فعاليات المؤتمر انطلقت قبل قليل بآيات من القرآن الكريم، تبعها عرض فيلم تسجيلي عن رحلة مؤتمرات الشباب منذ دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، حتى المؤتمر الرابع، مرورًا بمنتدى شباب العالم الذي استضافته مدينة شرم الشيخ في شهر نوفمبر الماضي.



اضف تعليق