بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا تنسحب من "كوانتيكو".. وتلغي مشاريعها في هوليود وبوليود


١٦ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٥٣ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

لوس أنجلس - قررت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا الانسحاب من السلسلة الأمريكية " كوانتيكو" بموسمها الرابع وعدم التجديد بالمشاركة بها بحجة الحد من قدرتها على القيام بمشاريع فنية مستقبلية في هوليوود والهند.

قرار بريانكا شكل صدمة لجمهورها الذي بات ينتظرها في كل موسم من كوانتيكو، حيث سبق لها وأن وضعت بصمتها على الخريطة الفنية العالمية عندما قدمت شخصية أليكس باريش في المسلسل البوليسي، وهذا ما زاد من شعبيتها ثلاثة أضعاف بسبب أدائها الرائع في الموسمين الأولين من السلسلة البوليسية.

وبدأ بث الموسم 3 من المسلسل في 26 أبريل، 2018، حيث حققت الحلقة الأولى منه نجاحاً باهراً لا مثيل له محققة حوالي 3,000,000 مشاهدة.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن بريانكا قررت أيضاً الانسحاب من المسلسل لكي تغامر بمشاريع أخرى، حيث إن كوانتيكو كان يأخذ معظم وقتها، فأصبحت الآن تتفضى لمشاريعها المقبلة لتحقق النجاحات التي سبق ان قامت بها في مسلسلها.
يشار الى ان بريانكا سافرت قبل شهر الى العاصمة الإيرلندية دبلن، لتصوير الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث والأخير من الدراما والسلسلة التلفزيونية الأمريكية "Quantico".

وتم رصدها وطاقم التمثيل بمشاركة الممثل الإيرلندي تيموثي في مورفي للمرة الأولى، وكذلك طاقم التصوير، حول كاتدرائية سانت باتريك، وحول مركز مدينة دبلن.

وكانت مصادر صحفية ذكرت أن بريانكا ارتبطت مع شخص قبل عام، وهما على علاقة عاطفية يسودها التفاهم والحب، من دون ذكر تفاصيل حول اسمه ومهنته.

لكنّ المشكلة تكمن في أعمال شوبرا والوقت المزدحم في جدولها، الذي يمنعها من ممارسة حياتها العاطفية بشكل طبيعي، بسبب كثرة أعمالها الفنية.

يذكر أن بريانكا اختيرت سفيرة العلامة التجارية العالمية "هارمان" Harman، التي أعلنت من خلال شركتها المملوكة بالكامل لـ سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، والتي تركز على التكنولوجيا المتصلة بالسيارات، أنّ شوبرا سفيرة لها عالميًّا.

كما عيّنت هارمان شوبرا ممثلة للعلامة في المحافل الفنية والسجادة الحمراء، وأعلنت أنّ بريانكا ستشارك في سلسلة من المبادرات التسويقية، بما في ذلك فعاليات الاعلام الاجتماعي والتوعية بالعلامات التجارية.



اضف تعليق