لاعبو منتخب بيرو

مدافع بيرو: قادرون على هزيمة أي منتخب


١٩ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٣٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

موسكو - أكد مدافع منتخب بيرو، لويس أدفينكولا، اليوم الثلاثاء، على أن مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا، بعد غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، هي المباراة الأهم في حياته وحياة زملائه من اللاعبين.

ووفقًا لوكالة الأنباء "الألمانية" قال الظهير الأيمن لمنتخب بيرو: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقوله لهم هو أن هذه المباراة ستكون مباراة الأهم في حياتنا، وإننا سنخرج إلى الفوز أو الموت".

وردًا على سؤال عما إذا كانت بيرو قادرة على تحقيق المفاجأة، أجاب أدفينكولا -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم- قائلًا: "لقد أتينا من أجل هذا، لا يوجد مستحيل، بيرو قادرة على الفوز على أي فريق".

وتابع: "اليوم عملنا كثيرًا ونحن نفكر طوال الوقت في مباراة فرنسا، نحن نتحلى بالتركيز ومتحدون، لا أعتقد أن علينا تغيير الكثير من الأشياء التي قمنا بها في المباراة الأخيرة، أمام الدنمارك خلقنا فرصا للتهديف ولكن واجهنا حظا سيئًا".

وتحدث نجم دفاع بيرو عن هجوم المنتخب الفرنسي الذي يعج بالنجوم أمثال أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وأوليفر جيرو، حيث قال: "جميعهم لاعبون من الطراز الرفيع".

وأشاد أدفينكولا بمواطنه وقائد منتخب بلاده، باولو جيريرو، الذي من المنتظر أن يعود إلى التشكيلة الأساسية لمنتخب بيرو أمام فرنسا.

واختتم أدفينكولا قائلًا: "جميعنا يدرك قيمة باولو".


اضف تعليق