كريستيانو رونالدو

صحف إيطاليا: رونالدو في يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو


٠٤ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٢٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

روما - وافق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني على الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، وفقًا لتقارير الصحف الإيطالية والإسبانية، الصادرة أمس الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو، وافق على الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة تقدر قيمتها 100 مليون يورو، بعد توتر علاقته مع النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لن ينتقل لصفوف يوفنتوس من أجل المال لأن ريال مدريد عرض عليه كل ما طلبه من أموال خلال الأيام الماضية، وتم رفع الشرط الجزائي في عقده إلى مليار يورو، ولكن النجم البرتغالي يرغب في تحقيق إنجاز جديد وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص يوفنتوس، بعد أن توج باللقب 3 مرات متتالية مع الفريق الملكي.

وكانت الصحافة الإسبانية والبرتغالية قد كشفت صباح أمس، التسريبات الأولى لتلك الأنباء، وأشارت إلى أن يوفنتوس بدأ بالفعل في مفاوضات مع ريال مدريد من أجل ضم رونالدو في صفقة "لمدة أربع سنوات بقيمة 120 مليون يورو حتى عام 2022".

وكان أجنيلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي قد دعا كريستيانو رونالدو عدة مرات خلال الأيام الماضية، وباتت العلاقة بينهما طيبة للغاية.


اضف تعليق