جواو كانسيلو

كانسيلو: رونالدو سيساعدنا على الفوز بدوري الأبطال


١٢ يوليه ٢٠١٨ - ١١:٣٢ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

روما - أعرب جواو كانسيلو، لاعب يوفنتوس الإيطالي الجديد، عن سعادته بالانضمام للبيانكونيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لـ "كووورة" قال كانسيلو، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "شيء عظيم لي وللاعبين مزاملة بطل مثل كريستيانو، أتمني أن نحقق الإنجازات سويًا، واجبنا أن نقاتل وأن ننافس على كل البطولات، سنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك".

وتابع: "دوري الأبطال هو هدفنا الأهم، ووجود كريستيانو سيساعد كثيرًا، لكن علينا ألا ننسي أن هناك فرقا أخرى قوية ستقاتلنا من أجل الكأس".

وتابع: "اللعب بالدوري الإيطالي ساعدني أن أتطور كلاعب وخاصة في النواحي الدفاعية، و يوفنتوس أظهر رغبة كبيرة في التعاقد معي، وأنا أردت القدوم إلى هنا".

وواصل: "لم أتحدث مع المدرب ماسيميليانو أليجري بعد، هو بالتأكيد مدرب له فلسفته الخاصة ويحاول أن يخلق شخصية متفردة للفريق".

وأردف: "هناك العديد من اللاعبين الذين أبهروني هنا، يوفنتوس هيمن على الدوري لسنوات عديدة، لهذا السبب أتيت إلى هنا، لحصد الألقاب ومواصلة النجاح".

وأكمل: "اليوفي من أكبر الأندية في العالم، وإذا تألقت سيكون من السهل حجز مكان أساسي لي في المنتخب البرتغالي".

واختتم: "النادي منظم جداً، التدريبات قوية للغاية كأننا في لقاء رسمي، أعتقد أن هذا الاستعداد القوي سيحضرنا بشكل رائع للموسم الجديد".



اضف تعليق