أوليفييه جيرو

شاهد.. موقف محرج لمهاجم منتخب فرنسا قبل النهائي


١٥ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٤٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

موسكو - تعرض مهاجم منتخب فرنسا، أوليفييه جيرو، لموقف محرج مع جماهير منتخب بلاده، قبل مواجهة كرواتيا في نهائي كأس العالم روسيا 2018، مساء اليوم الأحد.

وتداول الجمهور فيديو من أمام فندق إقامة منتخب فرنسا في موسكو، خلال تجمع الجمهور لتحفيز وتشجيع اللاعبين، ولم يذهب للجمهور سوى جيرو، ولكنه فوجئ بأن مشجعًا واحدًا فقط طلب منه التوقيع على إتوغراف له، ووقف جيرو لثوانٍ منتظرًا أن يمد مشجع آخر يديه ويطلب توقيعه، لكن الجمهور كان ينادي بقية اللاعبين غير مهتمين بتواجد جيرو، ليرحل اللاعب سريعًا إلى داخل الفندق.

وقال مشجع نشر الفيديو عبر حسابه على “تويتر”: “هذا الفيديو حزين جدا، جيرو هو اللاعب الفرنسي الوحيد الذي لديه قلب رائع بما فيه الكفاية للذهاب وتلبية نداء الجمهور لمنح التوقيعات، ولكن لا أحد يريد توقيعه، أتمنى أن يسجل في النهائي.. كانت فرنسا أفضل بكثير منذ أن بدأ بعد المباراة الأولى. يستحق المزيد من الاحترام”.

وكان آخر هدف لجيرو في لقاء ودي أمام أيرلندا في باريس، يوم الـ28 من مايو الماضي، لكنه رفع آنذاك رصيده إلى 31 هدفًا ليصبح رابع أفضل هداف في تاريخ منتخب فرنسا على مر العصور.

وقبلها بـ6 أشهر لم يكن جيرو يضمن المشاركة في كأس العالم مع تعثر مسيرته في آرسنال، لكنه راهن بالانتقال إلى منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي بحثًا عن دقائق للعب.


الكلمات الدلالية أوليفييه جيرو

اضف تعليق

الاخبار ذات صله