ماوريسيو ساري

ساري يكشف رغبة "هازارد".. ويبرر رحيل "كورتوا"


١٠ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:١٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - أكد الإيطالي ماورسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، أنه سعيد بانضمام كيبا أريزابالاجا وماتيو كوفاسيتش، لصفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لـ "كووورة" قال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هيديرسفيلد، المقرر لها غدًا السبت، في الدوري الإنجليزي: "كوفاسيتش لاعب مهاري، إنه يجيد اللعب بين خطوط الخصم، ونحن نفتقد لهذه النوعية من اللاعبين، ولذلك فهو صفقة مهمة جدا لنا".

وأضاف: "أنا سعيد جدا بالصفقتين، لأن موقف كورتوا كان واضحا، كان مصرا على الرحيل إلى مدريد، وخسرنا واحدا من أهم الحراس في العالم، وقمنا بإحضار حارس شاب من بين الأهم في العالم، كوفاسيتش يناسبنا جدا وأعتقد أن تشكيلتنا كاملة".

ووواصل: "أعتقد أن كورتوا رحل لأسباب شخصية لذلك لن أتحدث عنها، ولست قلقا بشأن هازارد، وتحدثت 3 أو 4 مرات معه وفي كل مرة يخبرني بأنه سعيد في تشيلسي ولم يتحدث أبدا عن إمكانية المغادرة".

وتابع: "الآن التشكيلة حجمها كبير جدا، لذلك ستتم إعارة البعض، لا أعلم إن كان باكايوكو سيغادر أم لا لكنني أفضل أن أمتلك قائمة بها 23 أو 24 لاعبًا فقط".

وأردف: "غدًا الكابتن سيكون أزبيليكويتا لكن ذلك ليس قرارا نهائيا، أود أولا التعرف على اللاعبين واختيار اللاعب المناسب وبعد ذلك سوف اتخذ قراري النهائي".

وعن مشاركة كيبا أساسيًا في المباراة الغد، قال: " لا أعلم لكنه ضمن قائمة اللاعبين ولم أقرر بعد".


اضف تعليق