سعود القحطاني

مستشار بالديوان الملكي السعودي: فخور باستضافة كأس الدرونز العالمية في جدة


١٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

الرياض - عبر سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، عن فخره باستضافه النسخة الثالثة من المسابقة الدولية لكأس الدرونز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، على الرغم من عدم شعبيتها. 

وكتب سعود القحطاني، "رغم عدم شعبيتها، فإنني سعيد للغاية بردود الفعل المحلية حول المسابقة الدولية لكأس الدرونز العالمية في مدينة جدة.. فخور للغاية بمشاركة أبنائنا وبناتنا واستفادتهم من الخبرات الدولية المميزة في هذه المسابقة، حيثما يكون المستقبل فتلك وجهتنا السعودية أولاً رؤية 2030 هذا هو رهاننا".

وأضاف القحطاني، "يقولون كيف نستضيف أكبر بطولة "درونز" في العالم بينما مازالت "الدرونز" دون غطاء قانوني في بلادنا! معهم كل الحق.. ولكن.. لن نضيع أي فرصة لرفع علم واسم بلادنا وتوعية أبناء وبنات هذه البلاد الطاهرة بعلوم العصر.. أن تصل متأخرًا خير من ألا تصل.. بإذن الله تسمعون ما يسركم.. قريبًا".

وتستضيف المملكة العربية السعودية نهائى سباق الدرونز العالمية فى نسختها الثالثة، حيث يتم صناعة طائرات بتقنيات عالية بسرعة تصل إلى 200 كم / ساعة، ويتحكم المتسابقون من خلال أداة تحكم وكاميرا مثبتة على متن الدرونز، ويتابع هذه اللعبة أكثر من 55 مليون شخص حول العالم.








الكلمات الدلالية سعود القحطاني

اضف تعليق