خالد أبو النجا

بلاغ يتهم ممثلًا مصريًا بالترويج للشذوذ والتحريض عليه


٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٤٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - تقدم المحامي المصري طارق محمود، ببلاغ للمستشار ناصر الدهشان المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، الخميس، ضد الممثل خالد أبو النجا، يتهمه بالترويج للشذوذ الجنسي والتحريض عليه من خلال تصريحاته على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، بحسب موقع "اليوم السابع".

ونص البلاغ رقم 5806 لسنة 2018 بلاغات محامي عام أول، أن خالد أبوالنجا دأب من خلال تصريحاته عبر صفحته الرسمية التحريض على الشذوذ الجنسي والترويج من خلال وصفه بأن المثلية الجنسية ليست حرامًا وهو بذلك يدعو لممارسة الشذوذ الجنسي والتحريض عليه، مخالفًا لكافة تعاليم الأديان السماوية التي حرمت هذا الفعل ومنافيًا لقيم وتقاليد الشعب المصري.

وأضاف المحامي المصري في بلاغه بأن خالد أبو النجا يدعو الشباب صراحة إلى ممارسة الشذوذ الجنسي من خلال تصريحاته، وذلك من خلال صفحته الرسمية بأنه وصفه ليس حرام، واستغل شهرته كممثل وقام بالترويج لهذا الفعل الشاذ الذي يتنافى مع النظام العام والأداب وتقاليد الشعب المصري وتعاليم الأديان السماوية.

وطالب البلاغ بفتح تحقيقات عاجلة وفورية، واستدعاء الممثل المصري لمواجهته بما صدر منه من تصريحات تحرض على الفجور وترويج لممارسة الشذوذ الجنسي، حيث طالب بإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة بتهمة التحريض على ممارسة الفجور والتحريض عليه.


اضف تعليق