جانب من لقاء الأهلي والمصري في السوبر - أرشيفية

صحف الإمارات: الأهلي سوبر مصر في احتفالية رائعة


١٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٧:٤٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبو ظبي - أفردت الصحف الإماراتية، الصادرة صباح السبت، مساحات واسعة للحديث عن تتويج النادي الأهلي بطلًا لمسابقة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد، أحرزه المهاجم المغربي، وليد أزارو، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية.

البداية مع صحيفة "الاتحاد"، التي عنونت، "الأهلي سوبر 10.. استاد هزاع بن زايد يخطف الأضواء في احتفالية مصرية رائعة"، وقالت: إن مباراة الأهلي والمصري حققت نجاحًا منقطع النظير، لا سيما على الصعيد الجماهيري، ليعكس النجاح الكبير الذي تحقق والبصمة الإماراتية التي أكدت أنها البيئة المثالية لاستضافة الأحداث الجماهيرية الكبرى.

أضافت الصحيفة، إن "الأهلي امتلك الأفضلية الهجومية على مدار الأشواط الأربعة، بينما قدم المصري مباراة دفاعية رائعة باستثناء الخطأ الساذج الذي ارتكبه أحمد مسعود، حارس المصري الذي أهدر مجهود زملائه طوال اللقاء بعدما تسبب في هدف الأهلي الوحيد".

وعنونت صحيفة "البيان"، "الأهلي المصري سوبر للمرة العاشرة"، وقالت: إن المهاجم المغربي وليد أزارو تمكن من تسجيل هدف الأهلي الوحيد في مباراة أمس، مستفيدًا من خطأ فادح لحارس مرمى المصري الذي حاول مراوغة مهاجم الأهلي، غير أن الأخير خطف الكرة وسددها ببساطة في المرمى الخالي.

في حين كتبت صحيفة "الخليج"، "الأهلي السوبر العاشر في تحفة الملاعب"، مشيرة إلى نجاح الفريق الأحمر في تحقيق الثلاثية بعدما توج بطلًا لمسابقتي الدورى والكأس في الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة، "مباراة الأهلي والمصري جاءت ساخنة وأضفت دفئًا على برودة الطقس في ليلة اكتست بالألوان الحمراء، في ظل الحضور الضخم لجماهير الأهلي، وتمكن المغربي وليد أزارو من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعدما ارتكب حارس المصري أحمد مسعود خطأً فادحًا لا يغتفر".


اضف تعليق