أرشيفية لتركي آل الشيخ

حقيقة تدخل تركي آل الشيخ في تشكيلة الهلال أمام الزمالك


٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:١٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

الرياض - كشف الرئيس التنفيذي لنادي الهلال السعودي طارق التويجري، حقيقة تدخل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، لتحديد عدد عناصر اللاعبين الأجانب في تشكيلة الفريق في مباراة السوبر السعودي المصري أمس السبت، أمام الزمالك.

وفاز الزمالك أمس، بهدفين لهدف على الهلال في مباراة السوبر المصري السعودي، التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود.

وكتب التويجري عبر حسابه على موقع "تويتر": "أحبتي جماهير الهلال: ما يدور من شائعات حول تدخل المستشار في تحديد عدد الأجانب قبل مباراة الأمس مع الزمالك، أمر غير صحيح على الإطلاق".

 وأضاف: "عدم مشاركة جوميز، جاءت لشعوره بألم أثناء الإحماء (بدليل لم يشارك طوال المباراة)، وكاريلو لم يكن مهيأً لأن يبدأ المباراة والحبسي لتقدير المدرب".

 وتابع: "أؤكد أن المستشار تركي آل الشيخ دعم الهلال في الفترة السابقة دعمًا تاريخيًا وما زال.. وهذا امتداد لدعمه لكافة أندية الوطن لتكون الفرق السعودية قادرة ومتمكنة في المنافسات والمنازلات الدولية والخارجية، ومن ضمنها لقاء السوبر مع الزمالك المصري".

وبدأ الهلال مباراة الأمس بتواجد الرباعي بوتيا وعموري وريفاس وإدواردو، وفي الشوط الثاني دخل خربين وكاريو، بينما تم استبعاد جوميز بسبب الإصابة، في حين جلس الحارس العماني علي الحبسي على مقاعد البدلاء.

وكان تركي آل الشيخ رد تعليقًا على ما تم تداوله بشأن دفع الهلال بستة لاعبین أجانب خلال مباراته ضد الزمالك، وكتب آل الشیخ على صفحته الرسمیة على "تويتر": "الآن 6 أجانب لعبوا.. بیقولون غیرت القانون بین الشوطین"، واختتم التغريدة قائلًا: "باخت".

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أنهى الجدل حول تلك القضیة، بعد أن أصدر بیانًا أكد أن مشاركة اللاعبین الأجانب بالنسبة للهلال أو الزمالك مصرح بها وفق العدد المسموح به طبقًا للقوانین الرياضیة في البلدين.



اضف تعليق