إدين هازارد

هازارد يجدد رغبته في اللعب لـ"المرينجي"


٠٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٤٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - اعترف البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي بأن اللعب لفريق ريال مدريد الإسباني حلمه منذ الصغر، مؤكدًا صعوبة تحديد مصيره مع البلوز أو الانضمام إلى الملكي خلال الوقت الحالي.

قال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، الإثنين: "أنا أركز في المباريات وألعب كرة قدم جيدة في الفترة الحالية، ريال مدريد أفضل نادي في العالم".

وأضاف نجم تشيلسي الإنجليزي: "لا أريد أن أكذب لقد كان ذلك حلمي منذ كنت طفلًا، كنت أحلم بذلك النادي ولكن دعونا ننتظر ونرى لا أريد التحدث كل يوم عن ذلك الأمر".

وشدد هازارد خلال تصريحاته قائلًا: "لقد سبق وأن ذكرت ذلك أكثر من مرة، إن رحلت عن تشيلسي لريال مدريد سأكون سعيدًا وأن استمررت مع البلوز سأكون سعيدًا أيضًا".

وحول إمكانية تجديد عقده مع تشيلسي علق هازارد: "لا يوجد وقت كافٍ حاليًا، لكن سنتحدث عن مستقبلي قريبًا"، مضيفًا: "في بعض الأوقات أستيقظ من نومي في الصباح وأعتقد أن الأنسب لي الرحيل لريال مدريد وأحيان أخرى أفضل البقاء، هو قرار صعب ومتعلق بمستقبلي وعمري 27 عامًا وسأكمل الـ28 في يناير المقبل".

واختتم إيدين هازارد حديثه وقال: "لا أريد تأكيد استمراري أو رحيلي، أريد الأفضل لي وللنادي أيضًا لأنه منحني كل شيء ولم يبخل بأي شيء، لذلك لا أريد قول نعم سأجدد وفي النهاية لا أفعل ذلك".

ويشهد البلجيكي إيدين هازارد نجم خط وسط فريق تشيلسي على فترة من التألق بالبريميرليج حيث خاض 8 مباريات بالدوري الإنجليزي ونجح في تسجيل سبعة أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى.



الكلمات الدلالية إيدن هازارد نادي ريال مدريد

اضف تعليق