بوجبا

اليوفي يحسم موقفه من عودة "بوجبا"‏


٠٩ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٤٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

روما - حسم المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيتشي، مسألة عودة النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي لصفوف "السيدة العجوز".

وقال باراتيتشي -في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"- "نحن على تواصل معه، لكننا لم نفكر مطلقا في هذا الأمر، ولن نفكر فيه".

وارتبط اسم بوجبا الحاصل على بطولة كأس العالم، التي أقيمت في روسيا هذا الصيف رفقة منتخب "الديوك" في الآونة الأخيرة بشائعات مفادها قرب رحيله عن أولد ترافورد إلى تورينو بعد تفاقم المشكلات بينه وبين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وشهدت الأسابيع الأخيرة حالة من الشد والجذب بين مورينيو وبوجبا، وسط حديث عن خلافات غذاها قرار المدرب بسحب شارة القيادة من لاعب الوسط الفرنسي.

ورغم نفي مورينيو وجود أزمة، عزز تصريح بوجبا القصير جدًا عقب التعادل مع فالنسيا، ما تشير إليه الصحافة البريطانية، حيث التزم الصمت مكتفيا بالقول: "قيل لي إنه من غير المسموح لي الحديث".

وتوترت العلاقة بشكل كبير بين مورينيو وبوجبا بعد مباراة مانشستر يونايتد أمام فريق ديربي كاونتي في الدور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، التي لم يشارك بها بوجبا.

وعاقب المدرب البرتغالي بوجبا على نشر صوره وهو يضحك عقب هزيمة الفريق، وخروجه من البطولة، وفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وطرد مورينيو بوجبا من التدريبات مؤخرا، بعد مشادة كلامية بينهما، مما أدى إلى حالة من الغليان بين اللاعبين، خاصة وأن الفريق خسر أمام ديربي كاونتي في غياب بوجبا.

وقرر 5 لاعبين التضامن مع بوجبا بعد طرده، وهم أندرياس بيريرا وأنتوني مارسيال وإيريك بايلي ولوك شاو وماركوس راشفورد، بسبب عدم رضاهم عن معاملة مورينيو.



اضف تعليق