أرشيفية

شاهد | لحظة وفاة لص بعد ثوان من سرقة 15 ألف جنيه


١١ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٣٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع مصور، يوثّق لحظة وفاة لص إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

المقطع المصور يظهر تسلل لص إلى محل حلاقة بمنطقة المعادي الجديدة بالقاهرة لسرقة خزينة أموال المحل، إلا أنه سقط أمام باب المحل لحظة هروبه وتبين أنه توفى بسبب أزمة قلبية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين، بوجود متوفى بمحل حلاقة بمنطقة المعادي الجديدة، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى هو "عزت . أ . ح" 48 سنة، عاطل، ومقيم بالمطرية والمطلوب التنفيذ عليه في 8 أحكام جزئية (شيكات) بإجمالي 13 سنة.

ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة بالمحل تبين قيام المتوفى بالدخول للمحل في العاشرة صباحاً مرتدياً زيا مشابهاً للزي الخاص بعمال المحل حتى لا يثير شبهات المارة في الشارع وقام بدخول المحل بأسلوب الضغط على كالون الباب الزجاجي بمفك.

كما أظهرت الكاميرات قيامه بسرقة خزينة صغيرة الحجم بداخلها مبلغ 15 ألف جنيه وبعض أدوات المحل ووضعهم داخل أكياس، وأثناء خروجه من المحل سقط على الأرض متوفياً، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.


الكلمات الدلالية سرقة لص

اضف تعليق