الجيش اليمني - أرشيفية

الجيش اليمني يباغت الحوثيين بعمليات نوعية في الساحل الغربي


١١ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:٠١ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

صنعاء - تواصل قوات الجيش الوطني اليمني تنفيذ عمليات عسكرية واسعة، مسنودة بقوات التحالف العربي لعدم الشرعية في اليمن، في جبهات عدة في الساحل الغربي، ضمن عملية تحريره من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.

وبادرت ألوية العمالقة، والقوات التهامية في الجيش الوطني اليمني، في التخوم الجنوبية والجنوبية الشرقية لمدينة الحديدة، بعمليات تمشيط واسعة في الجبهات الشرقية غربي زبيد، وشرقي مدينة التحيتا، لتطهيرها من الميليشيا الحوثية في المواقع التي تتحصن بها نقلاً عن موقع "24".

وقالت مصادر ميدانية، إن الجيش الوطني نفذ في اليومين الماضيين عمليات تمشيط واسعة لجيوب الميليشيات في مزارع التحيتا، وهاجم عدداً من أوكارها  شرقي مدينة التحيتا.

وواصلت اليوم الخميس، ألوية العمالقة والقوات التهامية عمليات التمشيط بالتزامن مع دك مدفعية الجيش الوطني مواقع الميليشيا الحوثية، ودمرت مخازن أسلحة وقتلت العشرات منهم في منطقة الفازة، بمشاركة وإسناد من طائرات الأباتشي لقوات التحالف العربي.

كما نفذت ألوية العمالقة أمس الأربعاء، عملية نوعية استهدفت فيها تجمعات وخنادق لميليشيا الحوثي الانقلابية في المناطق الغربية لمديرية زبيد.

ودمرت ألوية العمالقة تعزيزات للميليشيا الحوثية وقتل وأصيب العشرات من عناصرها في المواقع المستهدفة.


الكلمات الدلالية ميليشيا الحوثي الجيش اليمني

اضف تعليق