لاعبو منتخب مصر

مصر في اختبار سهل أمام إي سواتيني بتصفيات أمم أفريقيا


١٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:١٧ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - يخوض المنتخب المصري مواجهة سهلة نظرياً أمام إي سواتيني (سوازيلاند سابقا)، في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، باستاد السلام، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا 2019.

منتخب الفراعنة يدخل مباراة اليوم، بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، رافضا نغمة أن المباراة سهلة، نظراً لفارق المستوى والإمكانيات الكبير بين المنتخبين، وهو ما أكده خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري في محاضراته مع لاعبيه.

ووفقًا لـ "كووورة" يغيب عن الفراعنة في مباراة اليوم قلب الدفاع أحمد حجازي لاعب وست بروميتش للإيقاف، وجناح ستوك سيتي رمضان صبحي للإصابة، وتم استبعاد المهاجمين صلاح محسن وأحمد علي، عقب بداية المعسكر بعد تعرضهما للإصابة.

المنتخب المصري يدخل المباراة وفي رصيده 3 نقاط من الفوز على النيجر والهزيمة من تونس، ويرغب في تحقيق فوزين على  إي سواتيني اليوم الجمعة، ويوم الثلاثاء المقبل خارج ملعبه، لوضع قدم في نهائيات أمم أفريقيا القادمة.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، عمرو طارق، باهر المحمدي، أيمن أشرف، وأحمد المحمدي في الدفاع، طارق حامد، محمد النني، وعلي غزال في والوسط، خلف الثلاثي الهجومي محمد صلاح، تريزيجيه، ومروان محسن.



اضف تعليق