أرشيفية

شاهد.. طرق دبي تدخل موسوعة "جينيس" بأكبر رسالة توعوية


١٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

دبي - تمكنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي من تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة "جينيس" بإنجازها أكبر رسالة توعوية على مستوى العالم مبنية من مربعات الليجو.

وتسلمت المهندسة ميثاء بن عدي المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق شهادة تسجيل الرقم الجديد من ممثل مكتب موسوعة " جينيس " في موقع الفعالية في دبي فيستفال سيتي حيث ساهمت بن عدي إلى جانب الطلاب والمتسوقين في وضع قطع الليجو في مكانها على اللوحة الرئيسية في موقع الفعالية لإكمال الرسالة التوعوية "حياتك أهم من اتصالك".

وأكدت المهندسة ميثاء بن عدي أن الهدف من هذا الإنجاز هو توجيه رسالة توعوية بشكل واضح وقوي إلى السائقين للتحذير من مخاطر استخدام الهاتف أثناء القيادة حيث تشير الدراسات المرورية إلى أن نسبة وقوع الحوادث المرورية لمستخدمي الهاتف الجوال أثناء القيادة تتضاعف أربع مرات عند المقارنة مع السائقين الذين لا يستخدمون الهاتف.

وقالت: "عملنا على أن تكون الرسالة التوعوية مبتكرة وجذابة وعالمية وتخدم استراتيجية السلامة المرورية في دبي التي مثلت التوعية المرورية أحد أبرز محاورها الأربعة واعتمدها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في العام الجاري بالإضافة إلى أن هذه الفعالية تعمل على تحقق مؤشرات الأداء بالنسبة لرؤية الهيئة تجاه السلامة المرورية والوصول إلى 0 حالة وفاة لكل 100,000 من السكان ".





الكلمات الدلالية طرق دبي

اضف تعليق