عدنان غيث

قوات الاحتلال تعتقل محافظ القدس عدنان غيث


٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٠٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

القدس المحتلة - اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، محافظ القدس عدنان غيث، في بلدة  بيت حنينا شمال القدس المحتلة

وذكرت مصادر مقدسية بأن قوة خاصة من جيش الاحتلال اختطفت محافظ القدس من داخل مركبته بعد ان قطعت طريقه واقتادته إلى جهة غير معلومة، بحسب "وكالة قدس نت للأنباء".

وفي وقت سابق من صباح اليوم، ذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال إعتقلت العقيد في جهاز المخابرات العامة جهاد الفقيه خلال توجهه إلى عمله شرقي القدس.

واعتبرت حركة "فتح" أن اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي لمحافظ القدس وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" عدنان غيث، وللعقيد في جهاز المخابرات العامة مسؤول ملف القدس جهاد الفقيه، "لن يوقف نضالنا ضد الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه وأذنابه الذين باعوا أنفسهم للشيطان."

وقال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" والمتحدث باسمها أسامه القواسمي في تصريح صحفي مساء السبت، "إننا في حركة "فتح" سنواصل نضالنا ودفاعنا عن القدس والأقصى والقيامة، وأن الاعتقال لا يرهبنا أو يثنينا عن مواصلة الصمود والنضال وملاحقة الخونة مسربي العقارات والاملاك وتقديمهم للعدالة".

وشدد القواسمي، على أن القدس بكل ما فيها فلسطينية خالصة، وأن كل الإجراءات الإسرائيلية فيها باطلة ولاغية ولا تخلق حقا مهما طال الزمن.


اضف تعليق